سياسة الدعم الفني
- يتعهد لين التطوير بتقديم الدعم الفني طوال مدة الدورة على النحو التالي:
أولا: للمتدرب
- يتم إرسال رقم الدعم الفني الخاص بالدورة لجميع المتدربين قبل بدء البث المباشر بيوم واحد
- يمكن للمتدربين سؤال الدعم الفني لأي مشاكل التقنية عبر الواتس اب وسيتم الرد خلال أوقات عملهم الرسمية وهي من الأحد إلى الخميس، من الساعة 1:00 إلى 5:00 مساء.
ثانياً: للمدرب
- يتم تجربة دخول القاعة مع المدرب قبل بدء الدورة للتأكد من جاهزيته وتوفر الاستعدادات التقنية.
- يتم إرسال رقم الدعم الفني الخاص بالدورة للمدرب قبل بدء البث المباشر بيوم واحد.
- يكون الدعم الفني متواجد داخل القاعة طوال مدة البث المباشر لمساعدة المدرب في حال واجه أي مشكلة تقنية.